Friday 22 December 2017

الفوركس مصنع fxcm


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي تداوله فكسم A وسيط فوركس رائد ما هو الفوركس الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي أكثر من 5.3 تريليون دولار. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية. فكسم هي شركة الوساطة المالية الرائدة في البورصة. تنفيذ عادل وشفاف منذ عام 1999، وضعت فكسم لخلق أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في السوق. نحن رائدة في نموذج التعامل مع الفوركس مكتب التعامل، وتوفير التنفيذ تنافسية وشفافة للتجار لدينا. خدمة العملاء الحائزة على جوائز مع التعليم التجاري من الدرجة الأولى وأدوات قوية، ونحن توجيه الآلاف من التجار من خلال سوق الصرف الأجنبي، مع 247 خدمة العملاء. اكتشاف ميزة فكسم. متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروق السعر المرجح مرجحة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يوليو 2016 إلى 30 سبتمبر 2016. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات. ليف سبريادس القطعة: ديناميكية الحية ينتشر هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسمز لا التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يوليو 2016 إلى 30 سبتمبر 2016. والفروق المعروضة تظهر على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات. الحسابات البسيطة: الحسابات البسيطة تقدم 21 زوجا من العملات و التقصير في التعامل مع مكتب التداول حيث يحظر إستراتيجيات تحكيم الأسعار. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. الحسابات الصغيرة باستخدام استراتيجيات محظورة أو مع المساواة تتجاوز 20،000 سي يمكن أن تتحول إلى تنفيذ أي التعامل مكتب. انظر مخاطر التنفيذ. خدمة العملاء برامج إطلاق منصات شعبية حول فكسم حسابات الفوركس المزيد من الموارد عالية المخاطر تحذير الاستثمار: تداول العملات الأجنبية عقود أندور للفروق على هامش ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة. فكسم هو لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نفا 0308179 فوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم ليك) هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم للشركات (مجتمعين، مجموعة فكسم). تشير جميع المراجع على هذا الموقع إلى فكسم إلى مجموعة فكسم. يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لعملاء التجزئة فقط، وقد لا تكون بعض الإقرارات الواردة هنا قابلة للتطبيق على المشاركين في العقد المؤهلين (أي العملاء المؤسسيين) على النحو المحدد في قانون تبادل السلع الفرع 1 (أ) (12). حقوق الطبع والنشر نسخة 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة. 55 وتر St. 50th فلور، نيو يورك، ني 10041 أوسافكسم ديسكوسيون انضمت في يوليو 2006 الحالة: عضو 52 المشاركات أنا تحميل ميتاتريدر من تاجر بقعة (كويفكس)، جيد جدا، لا تفشل علي. أنا باستخدام فكسم التجريبي. أمس بدأت معاملة على ورجبي. إيهاد وقف الخسارة عند 149.99. الآن الرسم البياني أبدا جعلت إلى 149.99 ولكن فكسم اختار وقف لي في 149.99. حتى تحميلها بعض الرسوم البيانية فكسم الحرة من موقعها على الانترنت لمعرفة ما إذا كان المخطط أنهم أشاروا إلى سعر لمست 149.99 بعد أن بدأت صفقة بلدي. لم يفعل ذلك. أنا ستيتد معاملتي بالضبط 5 مساء الولايات المتحدة التوقيت المركزي (09:00 بتوقيت جرينتش). توقفت معاملة أخرى لي في 149.98، أيضا يورجبي حتى الآن لم يصل ذلك من الرسم البياني. أكثر ما وصلت بعد أن بدأت الصفقة بلدي كان 149.97. السهم الأحمر هو عندما حصلت على إشارة بلدي (8emacrossing 51ema). القراد الأحمر هو عندما دخلت التجارة وبعد ذلك توقفت عني في .99 على الرغم من أنها لم تصل إليه بعد دخولي وفقا لكل من ميتاتريدر و فسم الرسوم البيانية الحرة. 7251715 00395016 ورجبي 200 S 149.94 149.99 -10 -83.50 0.00 0.00 10112006 19:07 10112006 19:17 7251479 00395016 ورجبي 200 S 149.90 149.99 -18 -150.30 0.00 0.00 10112006 18:45 10112006 19:02 ماذا يحدث هنا انضم يوليو 2006 الحالة : ميمبر 52 بوستس في الواقع الآن يقول ميتاتريدر السعر هو 149.70 بعد أن منصة التداول فكسم لديها سعر وثيق في 149.76 بقدر المخططات: الألغام هي من فكتراينر مع تغذية فكسم، وأنا أيضا الحفاظ على الرسم البياني مجانا من صافي دانيا مع تغذية فكسم على ذلك بك ايم قليلا بجنون العظمة أيضا. أنا التجارة من بيتي وأيضا من مكتبي باستخدام 2 أجهزة الكمبيوتر (إي عناوين إب منفصلة). استنتاجي: فكسم ليس من الحصول على لي، بك لم أجد مثيل واحد عندما تحقق من جميع الأعلاف من أجهزة الكمبيوتر 2 ونرى السعر هو دائما على حق (ومع ذلك، فإن معظم توقف بلدي العقلية وأنا يدويا اتخاذ أي خسائر). لذلك، إذا كانوا يشدون شخص ما. يجب أن يكون الجميع في ذهني. يا مو، نعم، وأفضل للذهاب من خلال الرسوم البيانية التي تتضمن تغذية فكسم. إذا قراءة إم بشكل صحيح، لا تزال تبدو تشعر بالقلق من أن سعر منصة لا تتوافق مع سعر الرسم البياني أنا بصراحة لا أعتقد أن هذا هو الحال في الرسوم البيانية 2 المذكورة أعلاه أن لدي حتى باستمرار. سعر المنصة دائما على حق. إلا إذا كان خلال التقلبات العالية. عند هذه النقطة يكاد يكون من المستحيل أن يعبر إشارة على حد سواء. ولكن مرة أخرى، رأيي ليس الفوضى مع محاولة للدخول في موقف أو الحفاظ على موقف مفتوح مع وقف الخسارة خلال وقت الأخبار مع فكسم. إم أقول لك إذا كنت تجنب تلك السيناريوهات 2، لن يكون لديك مشكلة. هل لا توافق. يرجى حصة، كما يمكن أن تؤثر على محفظتي أيضا. - Jim بس، ليس لدي أي خبرة مع ميتاتريدر، ولكن ربما هذه المسألة أيضا. كنت غير قادر على الاعتماد على منصة فكسم أثناء العمل مع ميتاتريدر. وبطبيعة الحال، ليس لدي أي فكرة إذا كان هذا حتى استنتاج ممكنا لأنني لا تفعل مت هذا غويس مجموعة من سيفيس، فإنه دائما الصيد ل ستوبلوس الخاص بك، فإنها ريكوت وانزلاق كبير، فقدت كل ما عندي من المال كوز منصة تجميد لكم يمكن، ر إغلاق بوسيثيون الخاص بك عندما كنت في بروفيت يوي لديك لمحاولة عدة مرات، للخروج من التجارة، أغلقت حسابي معهم، تجنب 1- لا تستخدم فكسم للتجارة الأخبار. فإن سياساتها سوف تمنعك من القيام بذلك بنجاح. بالكاد يعتقد أن يجعلهم اللصوص. 2 - إلى جانب الوضع المتعلق بالبيان 1، يمكن لأي شخص تقديم أي حجة بناءة للتحقق من كيفية فكسم يسرق المال. بغض النظر عن النظام الأساسي الخاص بك، أقترح أبدا وضع وقف الخسائر في الحواجز النفسية أو الحق في خطوط رس. سوف تفقد مع أي وسيط ثم، إمهو 3- إذا كنت زخم أو موقف التاجر، والمشاكل التي تحدث خلال تقلب عالية، على الأرجح لن يؤثر على الزخم الخاص بك أو استراتيجية التداول الموقف. 4- أنا لا أعمل من أجل، ولا أنا في الحب مع فكسم، ولكن أعتقد أنهم يحصلون على الراب سيئة في هذا المنتدى، ويبدو أن يكون دائما أن تفعل شيئا مع تداول الأخبار. مرة أخرى، فهي ليست منصة تداول الأخبار الجيدة. 5- أنا أخبار التجارة مع فكسول، ولها عملية التي تعمل بالنسبة لي باستخدام منصة بهم. يمكنني استخدام فكسم لبلدي مومنتومينتراداى الحرف بك أنا فقط مثل منصة أكثر من أي شخص إلسيس، بالإضافة إلى ذلك، وأعتقد أنه من المرجح بالنسبة لهم أن لا تختفي في الليل. وهذا هو ما أود أن تعريف ك كوتريليابيليتكوت على السؤال الرئيسي في هذا الموضوع. بكل الوسائل، إذا كان أي شخص يمكن أن تشترك في مثال معين على ما وحش هذا الوسيط هو (إلى جانب في وقت من حدث الأخبار الرئيسية). يرجى حصة، وهذا يمكن أن تؤثر على محفظتي في نهاية المطاف. أنا باستخدام فكسم التجريبي. أمس بدأت معاملة على ورجبي. إيهاد وقف الخسارة عند 149.99. الآن الرسم البياني أبدا جعلت إلى 149.99 ولكن فكسم اختار وقف لي في 149.99. حتى تحميلها بعض الرسوم البيانية فكسم الحرة من موقعها على الانترنت لمعرفة ما إذا كان المخطط أنهم أشاروا إلى سعر لمست 149.99 بعد أن بدأت صفقة بلدي. لم يفعل ذلك. أنا ستيتد معاملتي بالضبط 5 مساء الولايات المتحدة التوقيت المركزي (09:00 بتوقيت جرينتش). 7251715 00395016 ورجبي 200 S 149.94 149.99 -10 -83.50 0.00 0.00 10112006 19:07 10112006 19:17 7251479 00395016 ورجبي 200 S 149.90 149.99 -18 -150.30 0.00 0.00 10112006 18:45 10112006 19:02 ماذا يحدث هنا أيضا، بيغمو، تداولاتك كانت تبيع، وهناك انتشار 4 نقطة للتجارة ورجبي مع فكسم. سوف أكون مخطئا في استنتاج أن كنت قد توقفت في مكان ما بين 6: 00-6: 05 مساء ست على الرسم البياني 5 دقائق، وسعر يذهب إلى 149.96. اتخاذ هذا السعر 4 نقطة، وسوف منصة تجريبي على فكسم من قال كوتكلوس برايسكوت هو 150.00. على الرغم من أنك لم يسبق له مثيل أن كوتلوس سعر معين في نافذة موقف مفتوحة بك كنت قد توقفت في 149.99. إمهو، والطريقة الوحيدة التي لم يكن من توقف هو إذا كان السعر الفعلي على الرسم البياني فكسم أبدا تجاوز 149.94. هل تعتقد ما وصفته هو الحال هل تعتقد أن السعر الخاص بك هو في الواقع 4 نقاط أعلى مما يقوله المخطط بسبب انتشار لبيع الزوج الأمل هذا يتحول على لمبة ضوء بالنسبة لك. ليم تعرف 1- لا تستخدم فكسم لتجارة الأخبار. فإن سياساتها سوف تمنعك من القيام بذلك بنجاح. بالكاد يعتقد أن يجعلهم اللصوص. 2 - إلى جانب الوضع المتعلق بالبيان 1، يمكن لأي شخص تقديم أي حجة بناءة للتحقق من كيفية فكسم يسرق المال. بغض النظر عن النظام الأساسي الخاص بك، أقترح أبدا وضع وقف الخسائر في الحواجز النفسية أو الحق في خطوط رس. سوف تفقد مع أي وسيط ثم، إمهو 3- إذا كنت زخم أو موقف التاجر، والمشاكل التي تحدث خلال تقلب عالية، على الأرجح لن يؤثر على الزخم الخاص بك أو استراتيجية التداول الموقف. 4- أنا لا أعمل من أجل، ولا أنا في الحب مع فكسم، ولكن أعتقد أنهم يحصلون على الراب سيئة في هذا المنتدى، ويبدو أن يكون دائما أن تفعل شيئا مع تداول الأخبار. مرة أخرى، فهي ليست منصة تداول الأخبار الجيدة. 5- أنا أخبار التجارة مع فكسول، ولها عملية التي تعمل بالنسبة لي باستخدام منصة بهم. يمكنني استخدام فكسم لبلدي مومنتومينتراداى الحرف بك أنا فقط مثل منصة أكثر من أي شخص إلسيس، بالإضافة إلى ذلك، وأعتقد أنه من المرجح بالنسبة لهم أن لا تختفي في الليل. وهذا هو ما أود أن تعريف ك كوتريليابيليتكوت على السؤال الرئيسي في هذا الموضوع. بكل الوسائل، إذا كان أي شخص يمكن أن تشترك في مثال معين على ما وحش هذا الوسيط هو (إلى جانب في وقت من حدث الأخبار الرئيسية). يرجى حصة، وهذا يمكن أن تؤثر على محفظتي في نهاية المطاف. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن fxcm. plesae تحقق هذا الرابط هم في قسم احتيال. لينك ريموفد بي موديراتور انضم في أغسطس 2006 الحالة: عضو 223 المشاركات شكرا على الرابط، لقد قرأت العديد من الاستعراضات على فكسم (فضلا عن الآخرين، مثل أسم، كوزفكس و غسي). ولا بد لي من أن نستنتج أن فكسم ليس كما الرهيبة كما قدمت. ويدعم ذلك العديد من الملصقات على هناك (مختلطة مع الشاكين) التي قالت الكثير من الأشياء نفسها التي لدي إم استعداد للمراهنة إذا قمت بإنشاء استعراض وهمية حول أواندا (على سبيل المثال) لهذا الموقع، مجموعة من الناس سوف تتناغم في وندعو لهم عملية احتيال أيضا. يجب أن أحاول ذلك. ولماذا هو دائما أن هذه ما يسمى مواقع مراجعة يكون دائما شيء لبيع أنفسهم. كان إيف حساب حقيقي مع فكسم لمدة 4 سنوات تقريبا، ولكن حاول فقط تداول الأخبار منذ يونيو الماضي. وهذا عندما بدأت في معرفة أن سياساتها تجعلها غير قابلة للتطبيق خلال النشرات الإخبارية الكبرى، وبالتالي فتحت إضافية مع فكسول فقط لهذا النوع من التداول. كان أواندا أيضا شركة أخرى لقد نظرت في تداول الأخبار. إم لا بدوام كامل التاجر، إم لا تدير ضخمة من خلال بلدي فكسم الحية أكت، حتى ربما إم صغيرة جدا من الأسماك بالنسبة لهم الرمح. يجب أن تكون في انتظار لي أن تنمو لتصبح أكبر الأسماك أولا (لول) أيضا، لدي الأصدقاء أن يفعل كل ما له من التداول على فكسول، ونحن في كثير من الأحيان التجارة معا أثناء الدردشة من خلال سكايب. أبدا، نفعل الأسعار نلاحظ إلى بعضها البعض إيفر تختلف بأكثر من 1 نقطة. لماذا هذا هو فسول تماما كما سيئة فكسم. كل ما يمكنني قوله هو أن إيف كان التداول المباشر قبالة وعلى لمدة 4 سنوات، وتداول بلدي قد نضجت إلى النقطة في الأشهر الستة الماضية أن أشعر أنني يمكن أن تميز بين أخطائي التي تقودني إلى فقدان المال في الماضي، مقابل. وحقيقة أنني ببطء وهدوء الاستفادة من 2 حسابات منفصلة منفصلة، ​​مع 2 وسطاء التجزئة منفصلة، ​​ومع ذلك، وذلك باستخدام 2 التقنيات المختلفة للتجارة على كل منهما. كان من شأنه أن يكون أقل إنتاجية، اتضح، لإلقاء اللوم على وسيط لفقدان بلدي، مقابل امتلاك ما يصل إلى حقيقة أن فعلت الكثير من الأشياء رأس العظام عندما فعلت فقدان المال صحيح أن لا شيء مثالي مع أي منصة، كل شيء من الذوق والتداول النمط الذي يجعل وسيط كوتليفابلكوت لكل تاجر الفردية. هذه الضربات الشاملة، والسكتة الدماغية واسعة النطاق، وسيط (بغض النظر عن التي يتم ضربها) ليست بناءة. طويلة وقصيرة، إذا كان فكسم التجريبي كوتستوليكوت المال بيغموس، مقابل بيغمو لا وندرتاندينغ تماما منصة، ثم فكسم يجب أن يكون لصوص البكم. لا أريد بيغمو للقيام ريياللي جيدا على العرض، ثم المسمار له عندما يذهب على الهواء مباشرة. إذا كان أي شخص يريد معرفة المزيد عن فكسم إلى جانب 1-2 الجملة الكلبة مهرجان، لا تتردد في البريد الإلكتروني أو بيإم لي.

No comments:

Post a Comment